القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Chess Rush كاملة للاندرويد رابط مباشر



chess rush اخر اصدار واحدة من افضل العاب الشطرنج الرائعة و التي طورتها شركة Tencent و هاته اللعبة ليست كباقي العاب الشطرنج المملة التي نعرفها جنيع فهي عبارة عن قتال بين الشخصية على لعبة الشطرنج و بنفس جريقة لعب الشطرنج عليك لعب بطريقة ذكية وضبط تحركاتك لتستطيع الفوز، و بالتأكيد اللعبة ستنال إعجابكم و خصوصا انها من نفس الشرطة التي قامت بتطوير لعبة Free Fire و كذلك لانها اتت بفكرة مختلفة و جديدة لم يسبق له مثيل.
مهمتك في لعبة chess rush اخر اصدار بسيطة و سهلة الفهم للغاية فهي تقتصر على اللعب كانك تلعب لعبة شطرنج ولكن هنا لا توجد قطع بل شخصيات و عليك استخدام عقلك لتستطيع التغلب على خصمك و هناك الكثير من الشخصيات يمكنك الاختيار من بينهم و اللعبة بها الكثير من التشويق و الاثارة الشيء الذي جعل اللعبة تنال شعبية كبيرة على متجر بلاي.

لعبة chess rush اخر اصدار حصلت على شعبية كبيرة على متجر بلاي بحيث تجاوزت عدد تحميلاتها المليون تحميل و حصلت كذلك على تقييم عالي من المستخدمين بلغ 4.4 من اصل 5 الشيء الذي يبين لنا أن اللعبة نالت إعجاب المستخدمين و ان شاء الله نفس الشيء معكم.

لعبة chess rush  اخر اصدار تأتي باخر اصدار ثم اطلاقه من قبل الشركة وهو نفسه اخر اصدار موجود حاليا على جوجل بلاي وهو اصدار 1.1.18، يمكنكم تحميله من موقعنا اندروميكس مجانا و بدون مشاكل.

لعبة chess rush اخر اصدار تأتي بحجم صغير نسبيا بحيت لا يتجاوز 100 MB وهو حجم صغير للغاية بالمقارنة مع الخصائص و المميزات المدهلة للعبة و الرائع كذلك ان اللعبة تدعم مختلف الاجهزة و تشتغل بدون مشاكل .
بالنسبة لتحميل اللعبة فيمكنكم تحميلها من الرايط اسفله عبر الضغط عليه و من ثم سيفتح لكم موقع Mediafire وكل ما عليكم هو الضغط على download ليبدأ تحميل اللعبة و بعد الانتهاء فقط تقوم بتثبيت ملف apk بطريقة عادية فاللعبة لا تحتاج لفك الضغط عنها او نقل ملفات معينة فقط تقوم بتثبيت ملف apk و ستشتغل معكم بدون مشاكل بإذن الله.

لعبة chess rush اخر اصدار من الالعاب الرائعة الاخرى التي يمكنكم تحميلها والاستمتاع بها سواء كنت من محبي العاب الشطرنج فاللعبة تناسبك و بالخصوص انهم قامو بتطوير لعبة قديمة و مملة عند البعض الى الى لعبة عصرية ليعشقها الجميع و اللعبة تتميز بالعديد من المميزات هذا بالاضافة لدعمها لمختلف الاجهزة و حجمها الصغير نسبيا فهي كذلك تتميز برسومات ثلاثية الابعاد و تصميم خيالي و كذلك الجرافيك مميز ولا ننسى كذلك طريقة اللعب الحديثة و العصرية و يمكنك ايضا تحدي اصدقائك ولاعبين انرين من جميع انحاء العالم و يمكنك اللعبة بشكل اونلاين او اوفلاين و اخر شيء هو مسزة الدردشه مع الخصم او فريقك و توقفنا هنا لا يعني ان اللعبة تحتوي فقط على هاته المميزات فهناك الكثير و الكثير من الاشياء الاخرى التي يمكنكم اكتشافها بأنفسكم.

معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : chess rush apk
الحجم : 91.58 MB
الاصدار : 1.1.18
الترخيص : مجاني
المطور : Tencent
الترخيص : مجاني
وضعية اللعبة : اوفلاين/ اونلاين

لعبة chess rush اخر اصدار لعبة رائعة يمكنكم الاستمتاع بها وفي نفس الوقت استخدام عقلك و التفكير و يمكنكم تحميلها من موقعنا مهكرة مجانا و بدون مشاكل

تعليقات

دريم ليج 2022 بيس 2022