القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Robbery BOB اخر اصدار للاندرويد



robbery bob 2 اخر اصدار النسخة الثانية من اروع لعبة ثم اطلاقها لهواتف الاندرويد و من منا لا يعرفه فلابد انك جربتها فهي عبارة عن لعبة تسلل و سرقة المنازل و تدور قصة اللعبة حول الشخصية بوب الذي كان مسجونا بسبب السرقة و في أحد الايام تفاجئ بأحد الاشخاص المجهولين يقدمون له المساعدة للهروب و بعد هروبه هتفاجئ بذاك الشخص و الذي يجبره على القيام بالمزيد من عمليات السرقة لصالحه ومن هنا تبدأ المغامرات و التشويق فحتى بعد الانتهاء من الشخصية الاولى تأتي شخصية اخرى و صراحة اللعبة خرافية و بها الكثير من التشويق و الاثارة و العديد من المراحل مع العديد من الشخصيات الاخرى الذين يريدون الاستفادة من خبرة بوب.
مهمتك في لعبة robbery bob 2 اخر اصدار هي نفسها نفس قصة اللعبة فعليك التسلسل الى المنازل و السرقة عن طريق ازرار التحكم التي تعمل باللمس و تتحكم ببوب حتى تستطيع سرقة الاشياء التي يريدوها الاشخاص الدي يقومون بابتزاز الشخصية بوب لصالحه و هذا في جميع مراحل اللعبة المختلفة و الكثير الشيء الذي يضمن لك انك لن تمل من اللعبة و خصوصا بسبب قصة اللعبة الشيقة و المغامرات الرائعة و صراحة اللعبة ستنال إعجابكم سواء قمت بتجربة النسخة الاولى او لا فهاته اللعبة طفرة في عالم الالعاب.

لعبة robbery bob 2 اخر اصدار لاقت نجاحا كبيرا و خصوصا النسخة الاولى من اللعبة و النسخة التانية حصلت على ما يزيد عن 10 مليون تحميل و تقييم ايجابي بلغ 4.3 من اصل 5 الشيء الذي يبرز مدى اعجاب المستخدمين باللعبة وهو لامر متوقع من لعبة كلعبة robbery bob 2  الخرافية.

robbery bob 2  اخر اصدار تأتي باخر اصدار موجود على متجر بلاي وهو نفسه اخر اصدار ثم اطلاقه من قبل الاستوديو المطور للعبة Level Eight AB، اصدار 1.6.8.4 يمكنكم تحميله من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.

robbery bob 2 اخر اصدار هي انه مع الخصائص العالية المتواجدة باللعبة و كذلك المزايا الاكثر من اسطورية فحجم اللعبة صغير 63.31 MB كما ان اللعبة تشتغل على اغلبية الاجهزة بدون مشاكل في التشغيل.

و بالنسبة للاشخاص الذين يستفسرون عن طريقة تشغيل اللعبة و كذلك طرق فك الضغط عنها، نخبركم ان لعبة تحطيم الزجاج مهكرة اخر اصدار لا تحتاج لفك الضغط لأن اللعبة تتوفر فقط على ملف apk وهو يحتاج الى التثبيت لن تحتاج الى نقل اي ملف لتشغيل اللعبة فقط تثبيت ملف apk و ستشتغل معك اللعبة بدون مشاكل و هذا بعد تحميلها وهو الذي بالامر السهل للغاية فيمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا و برابط مباشر لموقع Mediafire و فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة.

robbery bob 2 اخر اصدار لعبة ثلاثية الابعاد احترافية بكل ما للكلمة من معنى و بالرغم من ان اللعبة بسيطة للغاية و هذا هو عامل نجاحها الباهر الا انها ممتعة للغاية و مشوقة للغاية و مليئة بالمغامرات و قصة اللعبة خرافية لم يسبق لها مثيل ، تتميز كذلك بالعديد من المميزات  ابرزها والتي ذكرناها سابقا هو حجم اللعبة الصغير ، الذي لا يقارن مع خصائصها و كذلك دعمها لمختلف الاجهزة بدون ايه مشاكل في تشغيلها . اضافة الى الجرافيك و الذي لا يتغير اطلاقا من هاتف لهاتف اخر فهو احترافي و الرسومات عالية الدقة و تصميم اللعبة اسطوري ذات طابع ثلاثي الابعاد او بالاحرى 3D و الذي يأخدك الى عالم مختلف كليا . التحكم باللعبة بسيط جدا يتناسب مع جميع الفئات العمرية ، حتى الاطفال يمكنكهم الاستمتاع بها فهي لا تحتوي على اي شيء سيء او لا يناسبهم، و كذلك فاللعبة تحتوي على عدد لا حصر له من المراحل الشيء الذي يضمن لك انك لن تمل منها أبدا و هناك العديد من الادوات لمساعدتك لاتمام عملية السرقة و ثم تحديث متجر اللعبة و ثم اضافة العديد من الاشياء التي ستاسعدكم حتما في عملية السرقة و لتطوير بوب... الخ، و اخر شيء هو ان اللعبة مجانية و يمكنكم تحميلها مهكرة من موقعنا و الشيء الذي سيتيح لك الاستفادة من كل ما هو مدفوع في اللعبة مجانا.

معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : robbery bob 2
الحجم : 63.31 MB
الاصدار : 1.6.8.4
المطور : Level Eight AB
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

robbery bob اخر اصدار من الالعاب التي ننصحكم بها ، ان كنت تبحت عن لعبة مشوقة و مسلية و مليئة بالمغامرات تكون عصرية او لعبة بفكرة جديدة ليس فقط معدلة فهاته هي اللعبة المناسبة لك . للعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروميكس يمكن لكم تحميلها فورا بدون مشاكل و برابط مباشر .

رابط تحميل اللعبة :

تعليقات

دريم ليج 2022 بيس 2022