-->

تحميل لعبة Om Nom Run للاندرويد (آخر اصدار)


تعتبر  Om Nom والمطورة من شركة ZeptoLab من افضل العاب الشواع اثارة وتشويق ،من خلال الجري السريع وتجنب العقاب، التي تواجهك في الطريق  خصيصا لك  لعرقلتك ومنعك من الوصول الى هدفك، حيث ستكون امام مهمة ليست بالسهلة ،وهي اكمال العديد من المهام التي تطرحها لك لعبة Om Nom. والتي تقوم بتغطية مسافات كبيرة من الاماكن ،كل ما عليك هو الجري بأقصى سرعة ممكنة، مع الهروب في الازقة والشوارع والقفز الذي تفوره لك الاحذية المغناطسية ،من اجل جمع العملات الرقمية التي تكون منتشرة في الشوارع .انها تشبه تقريبا رياضة الباركور الشهيرة .حيث يمكنك الجري في الشوارع المزدحة، واسطح المنازل ،والانفاق، ومنصنع الروبوات ،والكثير من الفوضوية، التي يجب عليك ان تخلقه.ا وعلى جانب الطريق، وفوق السيارات، بطريقة مدهشة ومثيرة، تجعلك تستمتع بأداء اللعبة. 

  لعبة Om nom مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروميكس ، يمكن لكم تحميلها فورا ،من الاسفل برابط مباشر و بدون روابط اعلانية مختصرة.

لعبة om nom احصل على اعلى الدرجات من خلال السباقات المتتالية والمتميزة، من اجل السيطرة على المتصدرين ،سوف تضطر في لعبة om nom الى استعمال بعض الاسلحة الفتاكة، مثل الصواريخ لكي تزيل من امامك العراقيل والعقبات، التي تصادفك في الشوارع. هي تشبه تقريبا لعبة Subway، المعروفة بالجري على القطارات ، والسكك الحديدية،لكن هذه اللعبة فريدة من نوعها حيث تجعلك تستمتع ،اكثر من خلال الجولان في كل الامكنة، من خلال الشوارع ،والارصفة، وسطوح المنازل، والسيارات وتجعلك تكتشف المواقع المدهشة، التي تجعلك لا تكل ولا  تمل من الجري، كلما خسرت في اللعبة سوف تعيدها كتحدي لك على اجتياز تلك المرحلة الصعبة ،وهي في حادي ذاتها قوة ممكن ان تستغلها من اجلك، لكي تفوز على اصدقائك الذين بدورهم يلعبون معك ويركوضون بجانبك، من اجل الفوز عليك لذالك لا تعطيهم الفرصة لهزمك، دائما حاول ان لا تتعثر في اللعبة ،فأي تعثر يشكل عليك خطرا في فقدان الصدارة، نعم قاد تعود الى الركض، ولكن ستبقى تنتظر هفوة من صديقك، لكي تتقض على الرتبة الاولى، كل ما عليك او ان تضع استراتجية للجري ومعرفة خبايا الشوارع، وان تكون مثل ذالك المتسابق، في العاب القوى الذي يحسن ترتيبه عند انطلاق السباق، ويبقى محافظ عليه ،دون هفوة حتى تأتي الدورة الاخيرة من السباق، ثم يخرج عن الكوكبة وينفرد بالسباق، ليدخل الاول ويحقق الانتصار، عليك ان تأخذ العبرة من الأبطال. لكي تسير بكل ارحية وان تأمن بحظوظك للفوز. 

لعبة om nom جاءت باخر اصدار وهو اصدار جديد 1.0.7 ،والذي ادخل على اللعبة بعض التعديلات مثل ادخال اماكن جديدة في السباق، مثل القفز على سطوح المنازل واستعمال الصواريخ لقصف العوائق، التي تقف امام فوزك اما من ناحية الحجم، فقد جاءت اللعبة بحجم 62 ميغا بايت وهو حجم متوسط، يجعلك تأدي اللعبة دون مشاكل او توقف اثناء اللعب، او الخروج من اللعبة، ولا يأخذ مساحة كبيرة على جهازك، يمكن ان تستعمل اللعبة بسهولة وان تتحرك داخل السباق يمينا وشمالا دون مشاكل، اما ناحية التقييم ،فقد حصلت اللعبة على ما مجموعه 4،4 نجمات على منصة بلاي سطور ،ووصل عدد تحميلتها على المنصة 1 مليون تحميل. وهو رقم مشرف للعبة مقارنة على تاريخ اصدارها الحديث. 
ناهيك عن الغرافيك الخيالي والرهيب للعبة Om nom، الذي اعطى للعبة جمالية ورونقا خاصا ،من حيث الاماكن التي يدور فيها السباق، ووصف جيد للأزرقة، والسيارات، والشوارع، والمتسابقين ،اضافة الى مؤثرات صوتية رائعة مثل أصوات التنبيه من السيارات، على الركض وسط الشارع وسماع صوت جمع النقود، عند جمعها ،والقفزات التي تحدث صوتا يجعلك تزيد من السرعة، اكثر وتشجعك على الركض بالاضافة الى تقنية ثلاثية الابعاد3D. التي تميز اللعبة وجعلها اكثر واقعية ، ناهية على ان اللعبة تدعم تقنية الاونلاين والاوف لاين معا،لك حرية الاختيار ،هدا لكي لا ننسى العديد من الشخصيات، الرائعة والازياء الأنيقة، التي توفرها لك اللعبة ،من اجل استخدمها اثناء بدا اللعبة، وتعطيك امكانية تصدر مجموعتك، كل ما جمعت عدد كبير من النقاط ،التي تخول لك السيطرة المطلقة، على المتنافسين ويمكنك ايضا من تشغيل الوضع الانهائي للحصول ،على العديد من المكفأت، واستخدام تعزيزات الطاقة، والصوارخ ،والقفز، والمغناطسيات. 

معلومات حول اللعبة :


اسم اللعبة : Oum Nom Run
الشركة المنتجة: ZeptoLab
نوع اللعبة: تسلية 
الاصدار: 1.0.7
الحجم: 62 ميغا بايت 
التقيم : 4.3 نجمات 
تدعم نظام : اندرويد 

لعبة Om Nom سوف تغنيك عن لعبة Subway الشهيرة ، لانها بصراحة تتوفر على امكانيات رائعة، من اجل التسلية والمتعة انت الان امام فرصة" لا تعوض لكي تستمتع بأداء اجمل لعبة، من حيث الركض في الشوارع، سارع الان الى تحميلها والتحق بالمتسابقين هناك، لكي تنتصر عليهم، لانهم لا يجدون لهم منافس هناك. فكن انت المنافس لهم وجعلهم يتذوقون طعم الهزيمة التي اشتاقو اليها قبل قدومك.

جديد قسم : العاب الاندرويد

إرسال تعليق