القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Real Car Race Game 3d للاندرويد


بجرافيك خيالي و بتصميم ثلاثي الابعاد و بالعديد من المميزات الاخرى تعد اللعبة التي بحوزتنا واحدة من افضل العاب الاندرويد او بالاحرى واحدة من افضل العاب السيارات و السباقات و التي تتوفر لاجهزة الاندرويد. و موقعنا يعد من اوائل المواقع التي قامت بطرح اللعبة و من خلال هاته الاسطر سنقربكم اكثر للعبة ومن ابرز مميزاتها.

ان كنت تبحث عن لعبة سباق او لعبة سيارات 3D بمميزات لا تتواجد في أي لعبة اخرى فانت في المكان المناسب فلعبة Real Car Race Game 3d مهكرة اخر اصدار تعد من افضل و ابرز العاب السباقات و السيارات وهي لعبة ليست قديمة اطلاقا و لكن بمميزاتها استطاعت ان تصل للقمة في وقت قصير و بالخصوص انها لعبة برسومات ثلاثية الابعاد تقدم للاعب تجربة فريدة من نوعها و هذا ما ستكتشفونه عند تجربة اللعبة و لن يضيع وقتكم في قراءة هاته الاسطر هباء و هذا لا اقوله من فراغ فالارقام في اللعبة تتحدث هي الاخرى.

لعبة Real Car Race Game 3d مهكرة اخر اصدار حصلت على عدد كبير من التحميلات بعد اطلاقها لوقت قصير اكثر من 10 مليون تحميل و تقييم عالي ايجابي 4,1 من اصل 5 و كما قلت فالارقام تتحدث عن اللعبة فهذا يدل على ان اللعبة نالت اعجاب المستخدمين و نفس لشيء معكم كذلك بادن الله.

لعبة Real Car Race Game 3d مهكرة تأتي باخر اصدار ثم اطلاقه من قبل مطوري اللعبة اصدار 8.5 و الذي يمكنكم تحميله من موقعنا مجانا و برابط مباشر كذلك و لن تواجهوا اي مشكلة في تثبيته و سيشتغل معكم بسلاسة .

و الرائع كذلك في لعبة لعبة Real Car Race Game 3d مهكرة اخر اصدار بالاضافة الى كل ما ذكرناه سابقا هو ان حجم اللعبة صغير للغاية بحيث انه لا يتجاوز 40 ميجابايت كأقل تقدير كما ان اللعبة تدعم مختلف الاجهزة و كذلك الاجهزة الضعيفة و الفرق هو الجرافيك فقط بدرجات قليلة بين الاجهزة القوية و الضعيفة.

تعد لعبة لعبة Real Car Race Game 3d مهكرة اخر اصدار واحدة من الالعاب التي اسعدنا ان نقدمها لكم و نحن متأكدين انها ستنال اعجابكم و خصوصا بكل الارقام التي حققتها في وقت وجيز للغاية و بدون مبالغة يمكننا تصنيفها كواحدة من افضل العاب السيارات التي ثم اطلاقها لاجهزة الاندرويد الى حد الساعة و بجرافيك خيالي و رسومات ثلاثية الابعاد و المؤثرات الصوتية خرافية للغاية و لا ننسى كذلكنمط اللعب في اللعبة الفريد من نوعه و كذلك  سهولة التحكم فيها و سلاسة لوحة التحكم و الواجهة البسيطة و التي يمكن تعلمها بسرعة و كذلك لا ننسى امكانية اللعب مع اصدقائك و تحديهم في سباقات ووجود كذلك مطاردات شرطة ... الخ من انماط اللعب الاخرى التي ستبهركم حتما و كون اللعبة اوفلاين اي بدون انترنت و حجمها الصغير للغاية و دعمها لمختلف الاجهزة و العديد من المميزات الاخرى يمكننا و نحن مرفوعي الراس ان هاته اللعبة تستحق كل الالقاب التي ذكرناها و في حالة كانت نظرتك عن اللعبة سلبية فاعتقد انك ستغيرها بعد كل ما عرفته عن اللعبة الان ونحن ننصحكم بتحميلها فهي افضل لعبة لقضاء الوقت و محاربة الملل و الاستمتاع.

معلومات عن اللعبة :


الاسم : Real Car Race Game 3d
الحجم : 32 MB
الاصدار : 8.5
المطور : GAMEXIS
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

طريقة تشغيل اللعبة :


بعد معرفتك لكل هاته الاشياء الرائعة عن اللعبة لابد انك الان متشوق لتحميلها ولا تعرف الطريق و من خلال هاته الفقرة و بقليل من الاسطر سنشرح لكم ذلك بدون تعقيد اولا عليك تحميل ملف تثبيت اللعبة من الرابط المباشر اسفله ومن ثم فقط تقوم بتثبيت الملف بطريقة بسيطة للغاية ولابد انك تعرف ذلك ومن ثم فقط تضغط فقتح و تستمتع باللعبة بدون تعقيدات اخرى او فك الضغط ... الخ و اهم شيء هو ان اللعبة مهكرة و يمكنك الاستمتاع بما لا نهاية من الاموال و شراء كل شيء مدفوع في اللعبة مجانا و بدون مشاكل.

تحميل لعبة Real Car Race Game 3D

تعليقات

دريم ليج 2022 بيس 2022