القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Takashi Ninja Warrior للاندرويد آخر اصدار


لعبة Takashi Ninja Warrior من انتاج شركة HORIZON GAMES. تعتبر من اروع الألعاب القتالية، والمغامرة، وهي لعبة محارب النينجا الحقيقية. ومغامرة وحش الصياد، لإستعداد للمعارك في العالم ،ومحاربي الساموراي، فأنت ملزم بالدفاع عن نفسك ،امام عدو لا يرحم في ملحمة ضاربة،حيث فيها القوي يأكل الضعيف ،والبقاء فيها لأقوى، لا تدع الغرور يتسلل الى قلبك، لكي لا تخسر المعركة بضربة قاضية ،قد تكلفك الموت، فأنت مطالب بدخول الى ارض المعركة. بشعار نكون او لا نكون ،وهو ما يعطيك قوة وحافزا. اضافيا لكسب الرهان، فأنت مستعد لإكتشاف المهام الملقات على عاتقك ،في مغامرة قتال الظل النينجا. ارشي، لقد حان الوقت لكي تجمع اسلحتك، وعدتك لكي تحارب ،من اجل شرفك والدفاع عنه بكل ما اوتيت من قوة. فهي محاربة بطولية لمحارب النينجا، في العصور الوسطى.  

لعبة TAKASHI NINJA WARRIOR . يمكن تحميلها مجانا  على موقعنا اندروميكس، وبرابط مباشر وسريع، دون مشاكل، او تعقيدات في التحميل. 

تدور احداث القصة في ارض توتشي، وهي عبارة عن مكان يجمع الاسرار، وتاكشي هو ابن اراشي، وهو ذالك الشاب الياباني اليافع ،الذي سيكون عليه ان يقاتل بسيفية الحاد، من اجل استرجاع المجد ،وذالك من خلال هزمه لشر توتشي، فهي لعبة قتال من طراز ار بي جي RPG .حيث تستطيع ان تكون مقاتلا ،ومحاربا شجاع، لا يهاب الاعداء "وتحارب من اجل صناعة مجدك ،وتخليص الناس من هذا الفساد ،الذي يسيطر على قريتك،انت الان هو المنقذ لهم ،والبسبيل الوحيد للخلاص من هذه المحنة، التي يجتازوها شعبك ، انت الان امام فرصة لكسب احترام شعبك ،وان تصبح بطلا في عيون الناس، وترفع على الاكتاف لنصرك، لأنك فعلا ستقدم خدمة كبيرة للقضاء على الشرير،  توتشي.
 جاءت لعبة تاكاشي بمميزات رهيبة وخيالية، يمكن تلخيصها فيما يلي : 
غرافيك جيد جدا وجميل ،حيث يساعد على الاستمتاع بأداء اللعبة، من خلال الحركة والسرعة، في الاداء وبتقنية ثلاثية الأبعاد، من خلال الواقع، اضافة الى الشخصيات التي تظهر في اللعبة، كأنها حقيقية. اضافة الى المكان الذي تدور فيه المعركة، فهو يمتاز بمحيط رائع، يجعلك اكثر استمتاع بالتجربة.  لا ننسى ايضا بعض المؤثرات الصوتية ،مثل صليل السيوف، وصوت المقاتلين،وموسيقى رائعة اثناء اللعب. تعطيك حماسا كبيرا في المعركة،وتطفي على اللعبة جمالية، بالاضافة الى الحجم، فقد جاءت اللعبة بحجم 94 ميغا بايت. ،وهو حجم لاباس به،و لا يأخد مساحة كبير على جهازك. ويجعلك تلعب دون توقف ،او خروج من اللعبة، ناهيك عن الاصدار الجديد، الذي جاءت به اللعبة ،وهو 2.01 الذي ادخل على اللعبة ،بعض المميزات الجديدة مثل.تسلسل اطوار اللعبة ومراحلها، اي انك تمر بمراحل عديدة ،ومغامرات رائعة. تأخذك الى عالم السموراي،اما على مستوى التقييم. فقد حصلت اللعبة، على مامجموعه 4.3 نجمات ع،لى منصة بلاي سطور، وقد وصل عدد تحميلها هناك في المنصة ،الى 1 مليون تحميل فور صدور التحديث الاخير للعبة ،وهو ما يؤكد لنا على ان اللعبة تحظى بشعبية ،كبيرة في العالم وتلقى ترحيب واسع من جميع فئات المجتمع، اضافة الى ان اللعبة توفر لك العديد من الأسلحة مثل السيوف، والطعام وحقن الدم ،وتوفر لك مجموعة من الخرائط، التي سوف تقودك الى الغرف السرية ،التي يوجد بيها كنوز للحصول مكفأت، تسمح لك بالتزود بما تحتاج اليه من معدات، لإكمال المعركة، دون مشاكل او نقص .اضافة الى ذالك انه لا يمكنك ان تكمل المعركة بسلاح واحد ،فهناك العديد من الاسلحة التي تقدمها لك اللعبة، من اجب اكمال مهمتك.

معلومات حول اللعبة: 


اسم اللعبة : Takashi Ninja Warrior
الشركة المنتجة: HORIZON GAMES
نوع اللعبة: قتال 
الاصدار: 2.03
الحجم : 97 ميغا بايت
التقييم: 4.2 نجمات 
تدعم نظام :  اندرويد 

لعبة TAKASHI NINJA WORRIOR هي اللعبة الاولى من نوع اربجي النينجا ،ولعشاق محاربي النينجا فاللعبة تجمع، بين اساطير العصور الوسطى، ومحاربي الساموراي، وتمزج بين الذكاك والقوة ،وما عليك الان سوى تحميل اللعبة، والدخول الى معركة الدفاع عن شرف المدينة وتحريرها من الفساد.

تحميل لعبة Takashi Ninja Warrior للاندرويد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Baccarat Strategy | Strategies - WelshRione.com
    If the odds are correct, your chances of 카지노 winning the game will be greater than the odds for the second round. That said, if a player 바카라 with 온카지노 the lowest

    ردحذف

إرسال تعليق

دريم ليج 2022 بيس 2022